كشف تسربات المياه باالرياض

 كشف تسربات المياه باالرياض

 كشف تسربات المياه باالرياض

 ، الذي يدرك الحاجة إلى خدمات كشف التسرب الفعالة والموثوقة ، أسس شركة ركن الهادى. وفي مرحلة النمو ، عمل في شركة السباكة التابعة لوالده ، حيث كان عليه أن يساعد في تحديد موقع تسرب المياه في الأنابيب المدفونة تحت ألواح خرسانية باستخدام صفائح وزنها 6 رطل. لم تكن المهمة فقط مملة ومستهلكة للوقت ، ولكنها تركت فوضى كبيرة لمالك المنزل. جعله يدرك أنه يجب أن يكون هناك طريقة أفضل للعثور على التسريبات.

كشخص بالغ ، واستكمل دخله مع وظائف السباكة على الجانب. أثناء عمله في صناعة السباكة ، أصبح أكثر اقتناعاً بالحاجة إلى إجراء أقل توغلاً لتحديد أماكن التسرب. قرر أن يتعاون مع خبير لتطوير المعدات ، والتي يمكن تحديد موقع تسربات مخفية. بعد الكثير من التجربة والخطأ ، تمكنوا من تطوير أدوات إلكترونية حساسة للغاية ومجهزة بمعالجات دقيقة دقيقة. من هذه البدايات المتواضعة ، ولدت صناعة الكشف عن تسرب الإلكترونية في عام 1974.

منذ ذلك الحين ، أنفقت شركة ركن الهادى  مبلغًا كبيرًا من المال على البحث والتطوير لضمان استخدام أفضل التقنيات لحل مشكلتك.

السباكة تعمل بجد لمنزلك وتحتاج إلى الحفاظ على الأداء الأمثل. نظرًا لأن الكثير من المياه يتم نقلها بشكل منتظم ، فمن الصعب أحيانًا اكتشاف مكان حدوث تسرب. هذا هو المكان الذي يأتي فيه خبراءنا.

افضل شركة لكشف تسربات المياه بالدمام والاحساء والقصيم

,كشف تسربات المياه بالدمام و,الاحساء ,شركة لكشف تسربات المياه بالدمام ,

كشف تسرب المياه بالدمام:

افضل شركة,كشف تسربات,اوتسريبات المياه,بالرياض والدمام,والقصيم وتسليك البيارات,

توفر لك شركة ركن الهادى:كشف تسربات المياه بالرياض,كشف تسرب المياه بالاحساء  والحل الامثل لمشكلة كشف تسربات المياه بالدمام من السقف والجدران وحل هذه المشكله تماما كما لو انه لا يوجد مياه بالمنزل لان شركه كشف تسربات المياه بالرياض معتمده من المملكه العربية السعودية بأنها من افضل شركات الرياض للمقاولات والصيانه العامه والخدمات المنزلية .

اتصل الان